معك منديل؟

أمس.. استيقظتُ في الخامسة والنصف صباحاً على صوت صفيّة تتكلم بحماس: آآآ.. اممممم.. اممم.. استغربت. فواضح أنها مستيقظة من فترة ولم تبكِ، ويفترض أنها جائعة. توجّهتُ بكلّ الأحوال إلى المطبخ وحضّرتُ الحليب وعدتُ؛ وحين اقتربتُ لأحملها من سريرها؛ وعلى الضوء الخافت.. رأيتُ شيئاً أبيض بين كفّيها.. ثمّ سمعتُ صوت الـ (تششششششت)، وبصوتٍ هامس حتى لا يصحو (بابا): ولِك صافي! من وين جبتِ المحرمة؟ ومددتُ يدي آخذها منها، فبدأتْ الصراخ بالتيّار العالي فورا!حملتُها وألقمتُها زجاجة الحليب، وتابعنا برنامجنا المعتاد.
بعد نوم واستيقاظ؛ وأثناء ترتيبي لغرفة النوم، وجدتُ في سريرها (سلطة) منديل. لا أدري كيف وصلت إلى هذا المنديل في الظلام، وهو مدسوس تحت وسادتها، وانشغلتْ بتنتيفه وفرمه ربع ساعة أو أكثر ربّما. وكنتُ كلما حملتُ شيئا من سريرها، وجدتُه مزيّناً بنتف المنديل الأبيض.

6 responses to “معك منديل؟

  1. يحفظها ربي ويخليها إلك ~>أقلد الشامي =)

    دخلت مدونتك وحسيت بألفة! وأقرأ التدوينات وأقول: اممم أتوقع قد عاشت بالسعودية ~> مجرد إحساس!
    ولما قريت سيرتك وجامعة الإماام والندوة قلت: لا هذي صارت قريبة كثير ؛)

    أغرب شي إني دخلت مدونتك عشان اسمك جمان :fatakat:

    لأنه اسم بنوتة أخوي قد صافي تقريباً وأحبهااا كثييير :heart7:

    الله يسعدكم, أحببت بيتك هذا وجمال خطه :happy3:
    ورحك برضو :)

    • أهلا نبيلة..
      يبدو أن الأسماء كان لها دور كبير في تعارفنا في هذا العش :smile:
      زوجة أخي اسمها نبيلة، وحين قرأت الاسم حسبتكِ هي، لأني لا أعرف أخرى في العالم تحمل ذات الاسم سواها.. :seso:
      بوسيلي (جمانك) وقولي لها إذا درست في المستقبل في جامعة الإمام، أن تتأكد من أنّ موظفة التسجيل قد سجلت اسمها صحيحا، كي لا تقع في معاناتي ويبقى اسمها (جمانة واحدة فقط) طيلة ثلاثة سنوات دراسية.. والسبب: الموظفة ما اقتنعت إني ممكن أكون جمع :oops:

      يسلم مرورك :ward:

  2. الحمد لله أنها اكتفت ب”التنتيف” دون أن تجرب أكل شيء منه.. كالعنزة, وإلا كان يا ويلك مني
    :nyahaha:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

:za3lan: :yaay: :wink: :ward: :ward3: :ward2: :waa3: :uhh: :twisted: :tafkeer: :smile: :smile2: :shy: :seso: :roll: :puzzz: :plala: :oops: :ooh: :nyahaha: :mrgreen: :mmm: :love: :lol: :laaa: :idea: :heh: :heart: :heart8: :heart7: :heart6: :heart5: :heart4: :heart3: :heart2: :happy: :happy3: :happy2: :group: :gift: :fekrah: :fatakat: :evil: :esho: :cry: :cloud: :cloud2: :cheez: :box: :bey: :be3: :arrow: :?: :-| :-x :-o :-P :-D :-? :) :( :!: 8-O 8)

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.